Sunday, January 28, 2007

عندي ثقة فيك


عندي ثقة فيك ..عندي أمل فيك ..و بيكفّي
شو بدك يعني أكتر بعد فيك؟
عندي حلم فيك ..عندي ولع فيك ..و بيكفّي
شو بدك إنه يعني موت فيك؟

والله راح موت فيك ..صدّق اذا فيك ..و بيكفي
شو بدك مني اذا متت فيك؟معقول في أكتر ؟
أنا ما عندي أكتركل الجمل يعني عم تنتهي فيك؟
عندي ثقة فيك و بيكفي

حبيتك متل ما حدا حب ولا بيوم راح بيحب
و انت شايفها عادية و مش بهالأهمية
جرب ما تفهم شو علّقني بس فيك

بكتب شعر فيك ..بكتب نثر فيك ..و بيكفّي
شو ممكن أكتب بعد فيك !؟

تحكيني متل طفل صغير و هاملني كتير
لو شي مرة صبحية ..تفكر تتصل فيّ
قل لي شو ياللي بيعلقني بس فيك ؟
فيروز

11 comments:

علي الالفي said...

ياااااااااااااااااااااااااااه
شكرا على تذكيرنا باللي عمرنا ما هاننساه
انا حاسس ان انا رجعت ثانوية عامة و عمال اسمع فيروز
و الدنيا بترخ بترخ جنبي

Reema said...

فيروز عمرها ماتتنسي زي مابتقول ياعلى
انا تقريبا كل اغنية ليها بتفكرني بحاجة حصلت لي
مش لازم اكون عيشت كلامها لكن بتفكرني بايام معينة عيشتها
يمكن اكون متعصبة شوية لفيروز بس دي حاجة غصب عني
زي الاهلي والزمالك كده
ماتعرفش ليه فلان اهلاوي وليه زملكاوي :))

Unknown said...

قليل قوى الى بياخد باله من الاغنيه دى الى انا بحبها جداً جداً و بيكفى

تحياتى
واحد عاشق لفيروز
وبيكفى

sara... said...

طب والله والله
كنت بسمعها وفتحت البوست بتاعك لقيتها
تحفه طبعا

Memo said...

الله فكرتيني بالاغنيه الجميله دي
الله يسهدك يا بنتي

Reema said...

whyme....

من احلى واقرب الاغاني لقلبي من فيروز
صعب تكون بتحب فيروز وماتخدش بالك منها
شكرا لزيارتك وتحياتي انا كمان:)

Reema said...

sara...

طب والله والله اتبسطت من كلامك اوي بجد صدفة حلوة
سعيدة بمرورك الجميل ده ومتشكرة على كلامك بجد اثر فيا اوي

Reema said...

memooo....
ميرسي انتي اللي جميلة
بس قوليلي يسهدك دي بتهيألي يعني يسعدك مش كده :))
ربنا يسعدك ياجميل
قولي يارب :)

Dust said...

هو اذا ما ابتدا اليوم بفيروز كل اليوم ما راح يكون متل ما بدي
كلمات بدفي القلب
وصوت بغذي الروح

basma saghir said...

بدون رغي كتير طبعا رائعة فيروز هي صوت الامل بالنسبة ليا معرفش ليه؟
بس بحس لما بسمعها ان الدنيا رايقة حتى لو كنت في ميدان التحرير الساعة2 ونص الظهر
تخيلي بقى قد ايه

سلامي ليكي
وعلى فكرة اسمك فكرني بأغنية ريما

Reema said...

فعلا يابيسوو انا بحس اني فى العالم بتاعي وبس عشان كده مش اي وقت اعرف اسمعها ..واسم ريما هو اكتر اسم بحبه ليا صحيح بيتقالي من وانا صغيرة واتعودت عليه من قبل مااسمع اغنية ريما بس حبيته اكتر بعد ماكبرت وسمعت الاغنية